ملابس المخزون& مصدر للأحذية في الصين منذ عام 2009 

لغة
أخبار
الواقع الافتراضي

تم شحن 21،528 زوجًا من أحذية السلامة ذات الأصابع الفولاذية إلى جنوب إفريقيا

اكتوبر 04, 2022
تم شحن 21،528 زوجًا من أحذية السلامة ذات الأصابع الفولاذية إلى جنوب إفريقيا

في أغسطس 2022 ، أكد السيد فيجاي الذي يمثل شركة تجارية في هونغ كونغ طلبًا كبيرًا جدًا من مخزوننا من الصلب الأصابعأحذية السلامة صنع أصلاً لأوروبا. تم تعبئة 21.528 زوجًا في حاويتين 40HQ في Haicang Port Warehouse وشحنها إلى جنوب إفريقيا بنجاح. جزيل الشكر للسيد فيجاي وشركته.


في هذه اللحظة ، لا يزال لدينا الكمية المتبقية 22،848 زوجًا من نفس المنتج في المستودع. للمشترين الذين لديهم مصلحة في الكثير من الأسهم ، يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من التفاصيل.


تقع TailorMax Enterprises Limited في مدينة شيامن الساحلية الجميلة في مقاطعة فوجيان الصينية ، وهي أول شركة STOCKLOTER® تعمل على مستوى العالم اعتبارًا من عام 2009 ، وهي الشركة الرائدة في تقديم خدمات التوريد الصينية الملتزمة بتزويد عملائنا بأكبر مجموعة من السلع الجاهزة بما في ذلك إلغاء الطلبات أو تشغيل المنتجات بأفضل الأسعار.


خلال العقد الماضي ، مع شبكة كبيرة من الإمدادات في الصين وبنغلاديش ، ساعدت TailorMax Stockloter بنجاح في منافذ البيع والمتاجر والمتاجر عبر الإنترنت في أمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية وأوروبا والشرق الأوسط وجنوب إفريقيا على زيادة أرباح التجزئة وزيادة قدرتهم التنافسية في صناعاتهم. 


أصبح توفير تكاليف الشراء أكثر أهمية ، خاصة خلال هذا الوقت من عصر ما بعد Covid-19. مع أكثر من 13 عامًا من الخبرة في مجال التصفية في الكثير من الأسهم ، أصبحت TailorMax Stockloter أفضل شريك لتوفير التكاليف في الصين.

 

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

手机端:
اختر لغة مختلفة
English
العربية
Deutsch
Español
日本語
한국어
Português
русский
français
اللغة الحالية:العربية

News
VR

21,528 Pairs of Steel Toed Safety Shoes Shipped to South Africa

2022/10/04
21,528 Pairs of Steel Toed Safety Shoes Shipped to South Africa

In August 2022, Mr Vijay representing a trading company in Hongkong confirmed a quite big order of our stocklot of steel toed safety shoes originally made for Europe. 21,528 pairs have been stuffed to two 40HQ containers at Haicang Port Warehouse and shipped to South Africa successfully. A lot of thanks to Mr Vijay and his company.


At this moment, we still have the left quantity of 22,848 pairs of the same product in warehouse. Buyers who have interest in this stock lot please contact us for more details.


Situated in the beautiful port city of Xiamen in Fujian Province of China, TailorMax Enterprises Limited, the first STOCKLOTER® in operation globally from the year of 2009, has been the Leading Chinese Sourcing Service Provider committed in providing our clients with the largest range of ready made goods including order cancellations or running productions at the best value prices.


During the past decade, with the large network of supplies in China and Bangladesh, TailorMax Stockloter has successfully helped outlet stores, department stores and online stores in North America, Latin America, Europe, Mid-East and South Africa maximize their retail profits and increase their competitiveness in their respective industries. 


Saving purchasing costs is becoming more and more important, especially during this time of Post-Covid-19 Era. With more than 13 year of sourcing experience in liquidation stock lots, TailorMax Stockloter is becoming Your Best Cost Saving Partner in China.

 

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

手机端:
Choose a different language
English English العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский
Current language:English
Send Your Inquiry